2016 - السنة في استعراض UniAfrica.Net: 140،000 عدد زيارات هذه الصفحة من 47 بلدا في 143 يوما من لدينا لاطلاق

كما جاء 2016 إلى نهايته في 31st ديسمبر، وقد وضعنا معا إحصاءات سلوك المستخدم التي تم جمعها خلال 2016 لتوضيح متناول UniAfrica.net. لقد كانت رحلة مثيرة من 143 يوما، منذ أطلقنا موقعنا في ال11 أغسطس مع رؤية لربط الجامعات والطلاب معا في أفريقيا وليكون رفيق الحقيقي للتقدم الدراسي للطالب.

نشكر جميع أصدقائنا في أفريقيا الذين زاروا موقعنا على الانترنت للبحث عن الجامعات حلمهم والعثور على المسار الصحيح لحياتهم المهنية. وجاء آخر لموقعنا من 47 بلدا في أفريقيا، تشمل جميع مناطق القارة.


المستخدمين استخدموا كل الوسائل للوصول إلى موقعنا على الانترنت. نظرا لمعظم المستخدمين لوصول UniAfrica.net من الأجهزة النقالة، حيث تم الإعلان عن جديد الروبوت التطبيق للوصول إلى كافة الأدوات. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق المحمول من متجر Google Play. مع أكثر من 26،000 مستخدم الذين يزورون الموقع، وتمت زيارة 12،650 الجامعات للعثور على المطابقة الصحيحة من التخصصات والجامعات في أفريقيا.


وكانت قوة من UniAfrica.net في محتوياتها مكتوبة من قبل فريق من الخبراء الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التعليم العالي الأفريقي. تم قراءة محتوياتها مع الرسوم البيانية مكتوبة باللغتين الإنجليزية والفرنسية خلال 26406 جلسات عمل المستخدم من قبل المستخدمين من الفئات العمرية بين 18 - 55+ من كلا الجنسين. وكان 62٪ من خلال الزيارات المباشرة، والبحث العضوي أو من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.


نشكر جميع زوارنا مرة أخرى على دعمهم المستمر. سوف UniAfrica Education Solutions Private Limited سوف تطلق حلول وأدوات مثيرة للمقارنة جامعة أكثر كفاءة والاختيار. 2017 سوف يشهد أيضا المزيد من الخيارات الجامعة من أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة والهند للطلبة الأفارقة للاختيار من بينها. متمنيا لكم كل النجاح  العام الجديد 2017. قد تجد الجامعة حلمك هذا العام للتقدم الأكاديمي.