الدراسة في حدود ما وراء - جامعة شاردا، الهند

حلول UniAfrica Education Solutions Private Limited، شركة تعزيز www.uniafrica.net وقعت مؤخرا مذكرة تفاهم مع جامعة شاردا من الهند لتجنيد الطلاب من أفريقيا إلى المرحلة الجامعية وبرامج الدراسات العليا.

لدى جامعة شاردا حرم المترامية الاطراف في منطقة العاصمة الوطنية (NCR) من دلهي، spread عبر الأراضي 63 فدانا. في مرافق الدولة من الفن تعطي الفرص لتطوير المهارات القيادية وتحقيق التفوق المهني. لديها 20،000+ الطلاب من 55+ البلدان، 32 ولاية أراضي الاتحاد، وتوفير التنوع الثقافي والتعرض العالمي للطلاب. جامعة وأعلى من خط مختبرات والعيش مختبرات مشاريع IBM، مركز الكفاءة في تصميم VLSI على سبيل المثال لا الحصر.

ا جامعة شاردا متنوعة  الطلاب متعدد الجنسيات من أكثر من 55+ بلدان أخرى من الهند، وأصبحت وعاء تنصهر فيها الثقافات المتنوعة والخلفيات والأعراق. بخلاف تزويدنا الشعور "العمل الجماعي العالمي"، هذا التنوع الثقافي في حرم شاردا يفيد أيضا طلابنا في مجموعة من الطرق الأخرى.

التنوع يوسع العالم. تجربة جامعة شاردا تعطي طلابها الفرصة ليكون هناك تفاعل حقيقي مع الناس من مختلف الجنسيات. هذه تجربة مثل فتح الباب أمام العالم كله دون السفرالي أي مكان آخر.

التنوع يعزز التنمية الاجتماعية. التفاعل مع الناس من مجموعة متنوعة من الجماعات يوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية من خلال توسيع مجموعة من الناس الذين يمكنك ربط وتطوير العلاقات. النظر في كيفية مملة المحادثات الخاصة بك سيكون إذا كان لديك أصدقاء فقط الذين كان كل شيء مشتركا معك ....

حاليا القبول جاري للجلسة 2017 في برامج البكالوريوس والدراسات العليا في الهندسة والإدارة وعلوم الحاسوب، التمريض، تكنولوجيا الأغذية، التكنولوجيا الحيوية، العلوم، الفنون الجميلة ومجموعة من البرامج الأخرى. أخبار جيدة للطلاب الأفارقة هو أن رسوم تنافسية جدا بالمقارنة مع الجامعات الأوروبية والأمريكية، ولكن مع مرافق مماثلة.

ويمكن للطلاب المهتمين تقديم الاستعلام  لUA  بالضغط هنا وتعبئة النموذج الفائد